القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

توقيع اتفاقية بين وزارة الفلاحة والمجلس الإقليمي لتارودانت لدعم التنمية الفلاحية

توقيع اتفاقية بين وزارة الفلاحة والمجلس الإقليمي لتارودانت لدعم التنمية الفلاحية

توقيع اتفاقية بين وزارة الفلاحة والمجلس الإقليمي لتارودانت لدعم التنمية الفلاحية


 تعزيز البنية التحتية الفلاحية وتحسين ظروف الفلاحين في إقليم تارودانت


تم توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمجلس الإقليمي لتارودانت، تهدف إلى تنفيذ مشاريع فلاحية في إقليم تارودانت، وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.


مشاريع لتحسين البنية التحتية الفلاحية


تُركز الاتفاقية على تحسين البنية التحتية الفلاحية والطرقية في إقليم تارودانت، من خلال إصلاح قنوات الري، وتشييد الطرقات المؤدية إلى الأراضي الفلاحية، وتوفير الآليات والمعدات اللازمة لتعزيز الإنتاج الفلاحي.


دعم الفلاحين المتضررين من زلزال الأطلس الكبير


تتضمن الاتفاقية أيضًا توزيع حصص من الشعير وقطعان الماشية على الفلاحين المتضررين من زلزال الأطلس الكبير، وذلك لمساعدتهم على إعادة تأهيل أنفسهم واستئناف نشاطهم الفلاحي.


تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية


من المتوقع أن تُساهم الاتفاقية في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إقليم تارودانت، من خلال خلق فرص عمل جديدة وتحسين ظروف عيش الفلاحين، وتوفير المنتجات الفلاحية الطازجة للمستهلكين بأسعار مناسبة.


فائدة لآلاف الأسر المحلية


ستعود الاتفاقية بالفائدة على آلاف الأسر المحلية في إقليم تارودانت، من خلال تحسين مستوى معيشتهم وتوفير فرص جديدة للعمل والتنمية.


كلمات مفتاحية: وزارة الفلاحة، المجلس الإقليمي لتارودانت، اتفاقية شراكة، مشاريع فلاحية، تحسين البنية التحتية، دعم الفلاحين، زلزال الأطلس الكبير، التنمية الاقتصادية والاجتماعية، آلاف الأسر المحلية.


تعليقات