القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

اجتماعات مكثفة لبلورة مخطط إعادة الهيكلة في أيت ملول عن جريدة أيت ملول بريس 24

اجتماعات مكثفة لبلورة مخطط إعادة الهيكلة في أيت ملول

 اجتماعات مكثفة لبلورة مخطط إعادة الهيكلة في أيت ملول

عن جريدة أيت ملول بريس 24

التنسيق بين مختلف الفاعلين لضمان تنزيل سلس لمشاريع إعادة الهيكلة

عقدت عمالة إنزكان أيت ملول سلسلة من الاجتماعات المكثفة بحضور ممثلين عن مختلف الفاعلين، وذلك في إطار الاستعداد لمنح رخص البناء في المناطق المشمولة بإعادة الهيكلة المرتبطة بشبكات الماء والكهرباء والصرف الصحي.

تحديد الطرق العمومية وتعيين الأراضي المراد نزع ملكيتها

تهدف هذه الاجتماعات إلى تحديد الطرق العمومية التي ستشملها قرارات تخطيط حدود الطرق العامة، مع تعيين الأراضي المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية حسب مقتضيات تصميم التهيئة المصادق عليه.

حضور ممثلين عن مختلف المؤسسات المعنية

حضر هذه الاجتماعات السيد النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لأيت ملول "عادل المرابط" نيابة عن رئيس المجلس السيد "د.هشام القيسوني"، إلى جانب ممثلين عن عمالة إنزكان أيت ملول والوكالة الحضرية والوكالة المستقلة المتعددة الخدمات والمكتب الوطني للماء والكهرباء والمديرية الجهوية لاتصالات المغرب والمديرية الجهوية للسكنى وسياسة المدينة لأكادير.

رفع تقرير إلى لجنة الفصل

خلصت هذه الاجتماعات إلى رفع تقرير إلى لجنة الفصل التي سيترأسها السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول، والتي ستعقد في الأسابيع المقبلة بحضور السادة رؤساء الجماعات المعنية ومديري مختلف المؤسسات المتدخلة.

كلمات مفتاحية: إعادة الهيكلة، أيت ملول، رخص البناء، شبكات الماء والكهرباء والصرف الصحي، الطرق العمومية، نزع ملكية الأراضي، تصميم التهيئة، التنسيق، المؤسسات المعنية، لجنة الفصل، عامل العمالة، الجماعات المعنية.

تعليقات