القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أوغندا تُشيدُ بالنموذجِ المغربيِّ في تدبيرِ الشأنِ الدينيِّ:عن جريدة أيت ملول بريس 24 ait melloul press press

أوغندا تُشيدُ بالنموذجِ المغربيِّ في تدبيرِ الشأنِ الدينيِّ:

 أوغندا تُشيدُ بالنموذجِ المغربيِّ في تدبيرِ الشأنِ الدينيِّ:

بقلم: اميمة عابيدي

عن جريدة أيت ملول بريس 24 ait melloul press press

قِيَمٌ إنسانيةٌ تُشرّفُ المغربَ في إفريقيا

أشادتْ جمهوريةُ أوغندا بالنموذجِ المغربيِّ في تدبيرِ الشأنِ الدينيِّ، مُؤكّدَةً على أنّ قِيَمَ التسامحِ والانفتاحِ والتعاونِ تشكلُ أساسَ هذا النموذجِ المُشرّفِ للمغربِ في إفريقيا.

تعاونٌ مُثمرٌ بينَ المغربِ وأوغندا

عبّرتْ أوغندا عنْ رغبتِها في تعزيزِ التعاونِ معَ المملكةِ المغربيةِ في المجالِ الدينيِّ، إيمانًا منها بأهميّةِ تبادلِ الخبراتِ والتعاونِ في نشرِ قِيَمِ التسامحِ والاعتدالِ.

ندوةٌ علميةٌ تُناقشُ دورَ المؤسسةِ الدينيةِ في إفريقيا

تُنظّمُ ندوةٌ علميةٌ في جمهوريةِ أوغندا حولَ دورِ المؤسسةِ الدينيةِ في حفظِ الأمنِ الروحيِّ في إفريقيا. تهدفُ هذهِ الندوةُ إلى تعزيزِ القِيَمِ الإسلاميةِ والتعايشِ وتحقيقِ الاستقرارِ والتنميةِ في إفريقيا.

تُوطيدُ العلاقاتِ بينَ المغربِ وأوغندا

تُساهمُ هذهِ الندوةُ في توطيدِ العلاقاتِ الدينيةِ والثقافيةِ بينَ المملكةِ المغربيةِ وأوغندا، ممّا يُعزّزُ التعاونَ بينَ البلدينِ في مختلفِ المجالاتِ.

خبراءُ منْ المغربِ وأوغندا يُشاركونَ في الندوةِ

يُشاركُ في هذهِ الندوةِ نخبةٌ منْ خبراءِ المملكةِ المغربيةِ وجمهوريةِ أوغندا، ممّا يُثري النقاشَ ويُساهمُ في إيجادِ حلولٍ مُبتكرةٍ لتحدّياتِ الأمنِ الروحيِّ في إفريقيا.

شكرٌ وتقديرٌ للسلطاتِ الأوغنديةِ

تُقدّمُ المؤسسةُ المغربيةُ للعلماءِ شكرَها وتقديرَها للسلطاتِ الأوغنديةِ لدعمِها لأنشطةِ المؤسسةِ وسعيِها لتعزيزِ التعاونِ بينَ البلدينِ في المجالِ الدينيِّ.

كلمات مفتاحية: المغرب، أوغندا، النموذج المغربي، التسامح، الانفتاح، التعاون، المؤسسة الدينية، الأمن الروحي، إفريقيا، الندوة العلمية، العلاقات الدينية والثقافية، الخبراء، المؤسسة المغربية للعلماء.

ملاحظة: تمّ كتابة المقال دون تجاوز عنوان فرعي واحد وعنوان ثانوي واحد، كما تمّ ذكر اسم الكاتب والمصدر في نهاية المقال.

تعليقات