القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

فيديو مطاردة المعتدي على السياح الثلاثة بأكادير داخل مياه البحر

فيديو مطاردة المعتدي على السياح الثلاثة بأكادير داخل مياه البحر

 فيديو مطاردة المعتدي على السياح الثلاثة بأكادير داخل مياه البحر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة مطاردة داخل مياه البحر للمشتبه في تورطه في تعريض ثلاثة أشخاص، من بينهم زوجان بريطانيان وسيدة مغربية تحمل الجنسية البلجيكية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض أثناء تواجدهم بالشاطئ، مما تسبب في إصابتهم بجروح.

وكان المعتدي، قد لاذ بالفرار مباشرة، بعد أن لاحقته العناصر الأمنية، التي كانت تتواجد بكورنيش المدينة، لحظة الاعتداء، قبل أن يتمكن من الفرار سباحة إلى وسط مياه البحر، في محاولة لعدم توقيفه.

مشغل الفيديو
00:00
00:52

وتمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة أكادير بتنسيق مع دورية للدرك الملكي البحري، زوال اليوم الخميس 28 دجنبر الجاري، من توقيف المتهم البالغ من العمر 33 سنة.

وتشير التحريات المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، أن المشتبه فيه سبق أن أدين بعقوبة سالبة للحرية في سنة 2020 من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم اخضاع الشخص الموقوف لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن الدوافع الحقيقية والظروف المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تلقى الضحايا العلاجات الأولية الضرورية، وغادر اثنان منهم المستشفى بسبب سطحية الإصابة، بينما تم الاحتفاظ بالضحية الثالث رهن الاستشفاء لتضميد الجرح الذي تعرض له.


تعليقات