القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

عن جريدة aitmelloul press - آيت ملول بريس الملك محمد السادس يعلن عن موجة جديدة للتنمية في الصحراء المغربية

 عن جريدة aitmelloul press - آيت ملول بريس  الملك محمد السادس يعلن عن موجة جديدة للتنمية في الصحراء المغربية


 عن جريدة aitmelloul press - آيت ملول بريس


الملك محمد السادس يعلن عن موجة جديدة للتنمية في الصحراء المغربية

أعلن جلالة الملك محمد السادس، في خطاب سامي توجه به للشعب المغربي، عن إطلاق موجة تنمية جديدة في الصحراء المغربية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من الاهتمام المستمر بتطوير وتعزيز المناطق النائية وتحسين جودة الحياة لسكانها.


تشمل هذه الموجة المشاريع التنموية المتعددة في مختلف القطاعات بما في ذلك البنية التحتية، التعليم، الصحة، وتوفير فرص العمل. وتهدف إلى تحسين البيئة الاقتصادية والاجتماعية في هذه المناطق وتعزيز تنمية الصحراء بشكل عام.


وقد أكد الملك محمد السادس أهمية دعم هذه المبادرات والاستمرار في تنفيذها بجدية وتفانٍ. وشدد على أنه يجب العمل على توجيه الاستثمارات والجهود نحو تعزيز التنمية المستدامة في الصحراء المغربية.


تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة لتعزيز التنمية والاستقرار في المملكة المغربية، وتحقيق التوازن الإقليمي وتوفير الفرص الاقتصادية للسكان في المناطق النائية. وتعكس التزام المملكة المغربية بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التضامن الوطني.


هذا الإعلان يأتي كمؤشر إيجابي على التزام المملكة المغربية بتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية في الصحراء المغربية، ويشكل فرصة لتحقيق تقدم كبير في هذه المناطق في السنوات القادمة.





تعليقات